"إسعاف دبي" تبحث التعاون مع "تراخيص"

بحثت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، سُبل التعاون مع "تراخيص"، خلال زيارة قام وفد من المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، برئاسة المهندسة مديحة سالم، مديرة إدارة البيئة والصحة والسلامة في "تراخيص".

واستعرض الطرفان أوجه التنسيق بين الجانبين، وناقشا السبل الكفيلة بتطوير التعاون بينهما، وتعزيز التنسيق في ما يخص تفعيل خطة الأزمات والكوارث في ميناء جبل علي، وبحث آخر مستجدات العمل المشترك، بما يصب في مصلحة المواطن وتأمين سلامته

واطلع الوفد على الأفكار الإسعافية الحديثة التي من شأنها تطوير العمل، واستمع إلى شرح عن الاستعدادات التي تؤمن بها المؤسسة وقوع الأزمات والحوادث وحالات الطوارئ والحوادث الكبرى، كما ناقش الجانبان إيجاد حلول ذكية تسهل على الموظفين الميدانيين استلام وتسليم العمل بطرق ذكية مبتكرة. وتطبيق إجراءات الموارد البشرية من أماكن عملهم المنتشرة في جميع أنحاء دبي بسهولة.

واجتمع الوفد مع كل من عيسى الغفاري، مدير إدارة الدعم المؤسسي، وطالب غلوم طالب، مدير إدارة عمليات الإسعاف، وفاروق المعيني، رئيس قسم الموارد البشرية، وفريق إدارة الأزمات بالمؤسسة.

وضم الوفد الزائر مدير أول إقليمي في إدارة الأمن والمرور في موانئ دبي العالمية، سعيد خميس، ومدير الصحة والسلامة والبيئة في موانئ دبي العالمية، عمر الفلاسي، ومدير أول أمن ميناء جبل علي والمنطقة الحرة، إبراهيم الحمادي، وعليا الجناحي ضابط أول للبيئة في موانئ دبي، وأدهم ضابط أول في إدارة البيئة والصحة والسلامة في (تراخيص) مع إدارة العمليات وإدارة الشؤون الطبية والفنية في المؤسسة.