هيئة كهرباء ومياه دبي

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة "خدمات مستمرة ومستدامة" لرفع وعي المتعاملين بالإجراءات التي يمكن اتباعها ليتمتعوا بخدمات دائمة وكفاءة عالية.

وتوصي الهيئة متعامليها باتباع خطوات بسيطة للحصول على خدمات مستمرة ومستدامة تفادياً لأي انقطاعات ومن أبرزها الحرص على تحديث بياناتهم الشخصية باستمرار عبر تطبيق الهيئة الذكي أو الموقع الإلكتروني للهيئة ليتسنى لهم استلام الفاتورة الخضراء والرسائل النصية القصيرة بالإضافة إلى المراسلات الخاصة بالدفعات المستحقة ومعرفة تفاصيل الفاتورة الخضراء لاحتوائها على الكثير من المعلومات المهمة وأيضاً متابعة مقدار استهلاك الكهرباء والمياه باستمرار والانتباه للعادات اليومية في الاستهلاك للتأكد من عدم وجود تسرب للمياه.

كما توصي الهيئة متعامليها بتجنب الحمولة الزائدة للكهرباء وفي حال وجود ضرورة لاستخدام خيمة مؤقتة لمناسبة ما أو بناء ملحق جديد يتعين التأكد من الحصول على تصريح الهيئة .

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق سعادة الناس كما تعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية في مراكز سعادة المتعاملين وتوفر خدمات وفرق للطوارئ على مدى 24 ساعة .

من جهته قال المهندس عبد الله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس-قطاع اسعاد المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي ان الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بالمتعاملين بتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة .