هيئة كهرباء ومياه دبي


 أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي البطولة الرمضانية السنوية لموظفيها التي تستمر منافساتها حتى 8 يوليو المقبل في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

وتشمل البطولة رياضات عدة منها كرة الريشة وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم وتنس الطاولة والكريكيت.. بينما يشارك فريق الهيئة في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة المقامة في نادي دبي لأصحاب الهمم وسباق ند الشبا للدراجات الهوائية وتحدي «ناس» المسائي ضمن فعاليات منافسات دورة ند الشبا الرياضية 2018.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان الهيئة تحرص على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية تجاه الموظفين وتحقيق سعادتهم تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بجعل مدينة دبي المدينة الأسعد عالميا وبأن تكون الرياضة جزءا من ثقافة المجتمع الإماراتي.

وأضاف أن الهيئة من المؤسسات الحكومية الرائدة في دعم المسيرة الرياضية في الدولة سواء من خلال تنظيم البطولات الداخلية أو المشاركة في المنافسات والبطولات المختلفة ورعايتها على المستويين المحلي والوطني.

من جانبه قال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية ورئيس اللجنة الرياضية بالهيئة أن بطولة الهيئة الرياضية الرمضانية تأتي في إطار جهود الهيئة لإشراك الموظفين في مختلف الفعاليات التي تعود عليهم وعلى الهيئة بالنفع ويشمل ذلك مختلف الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي يستفيد منها الموظفون على الجانب الإنساني والشخصي والمهني.

ويأتي تنظيم البطولة الرياضية الرمضانية هذا العام عقب النجاح المتواصل الذي تحققه البطولة عاما تلو الآخر من حيث عدد الأفراد والفرق المشاركة من جهة والتطور في الأداء وتعزيز الإيجابية والسعادة من جهة أخرى.