إطفائيون صغار في "عالم مدهش" داخل إمارة دبي

استضاف عالم مدهش الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، أعضاء برنامج الدورة الصيفية الرابعة للاطفائي الصغير، الذي تنظمه إدارة الحماية المدنية في الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، حيث قام الصغار بجولة للمرح داخل الفعاليات، وقضاء يوم ممتع بين الألعاب التي يصل عددها إلى نحو الـ100 هذا العام.
وجاءت هذه الزيارة بالتنسيق بين الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، والجهة المنظمة لفعاليات عالم مدهش، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، لتعريف الأطفال بهذا الحدث الصيفي الترفيهي الأشهر في المنطقة.
وتم تنظيم هذه الزيارة ضمن البرنامج المحدد لدورتهم الصيفية التي تشتمل على زيارة المناطق الأشهر في إمارة دبي، وتعلم أشياء جديدة بالترفيه واللعب، وتمكين المشاركين من مهارات مختلفة، وتفريغ طاقاتهم في ممارسة نشاطات مفيدة للذهن والجسد.
وشهدت جولة أعضاء برنامج الدورة الصيفية الرابعة للإطفائي الصغير الكثير من المفاجآت السعيدة للمشاركين من الأطفال، الذين قضوا يوماً مرحاً في فعاليات عالم مدهش، واستمتعوا بالألعاب المتوافرة بين القاعات، وببرنامج ترفيهي حافل أعد خصيصاً لزيارتهم.