مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

  تشارك مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في معرض جيتكس 2018 الذي ينطلق الأسبوع المقبل في دبي بمنصة متميزة لعرض مبادراتها الذكية المختلفة.

وقال سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن مشاركة المؤسسة هذا العام ستتضمن العديد من المبادرات المتميزة من خلال منصة حكومة دبي الذكية والتي تلامس اهتمام شريحة كبيرة من المشاركين والزائرين للمعرض بجميع فئاتهم وتحقق رغبات ومقترحات الكثير من الزوار.

وأضاف أن المؤسسة تسعى من خلال مشاركتها هذا العام تسجيل حضور متميز وذلك بعد النجاحات التي تحققت خلال مشاركتنا في السنوات الماضية ونتطلع قدما خلال نسخة هذا العام إلى تسليط الضوء على الإنجازات التقنية للمؤسسة والتي تجسد التزامنا الراسخ بدعم وتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتمام بالغ في التحول إلى الحكومة الذكية والذكاء الاصطناعي.

من جانبه ذكر طلال آل علي مدير أول إدارة الخدمات الذكية بالمؤسسة أنه سيتم خلال فعاليات المعرض تعريف الزوار بالنسخة الجديدة من التطبيقات الذكية والانظمة الالكترونية التي ساهمت في تطوير الاجراءات وتقديم أفضل الخدمات ومن أهمها تطبيق إسكان ونظام المعلومات الجغرافية "إسكان 360" والمصمم الذكي وتقنية "البلوك تشين" على خدمات المقاولين واللجان والمساكن الافتراضية ثلاثية الأبعاد.