الفريق عبدالله خليفة المري

 أطلقت الإدارة العامة للتحريات و المباحث الجنائية في شرطة دبي النسخة الثالثة من مسابقة التقاط العلم /Capture The Flag/ وذلك تحت رعاية معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي.

تستهدف المسابقة رفع وتعزيز وصقل مهارات وخبرات الشباب في مجال الأمن الإلكتروني، من خلال تشجيعهم وتحفيز الحس الأمني والعلمي لدى طلبة المدارس والجامعات، وإشراك المحترفين في مجال تقنية المعلومات والهواة في مجالات العلوم والتكنولوجيا، وتسليط الضوء على مهارات وقدرات المشاركين في التصدي للهجمات والجرائم الإلكترونية من خلال استخدام أحدث التكنولوجيا، لتتيح الفرصة لهم لخوض التحديات ضمن أجواء من المنافسة.

و كشفت اللجنة التنظيمية للمسابقة أن غدا موعد بدء التسجيل في المسابقة في نسختها الثالثة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني "
https://dp.ctf.ae "، موضحة أن المسابقة تقام يومي 20 و 21 نوفمبر الجاري على أن يتم الإعلان عن الفائزين نهاية الشهر نفسه .

و قال العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، إن مسابقة "التقاط العلم" تحظى باهتمام ومتابعة من معالي الفريق عبدالله خليفة المري، الذي يؤكد ضرورة الإهتمام بمثل هذه الأنشطة و المسابقات التي من شأنها أن تجذب الشباب وجيل المستقبل لمجالات هامة في الحياة مثل العلوم والتكنولوجيا والابتكار وتقنية المعلومات وغيرها من التخصصات التي ترسم ملامح المستقبل، وتواكب التطورات والتسارع العالمي في مجال العلوم والمعرفة الإلكترونية، والذكاء الاصطناعي.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

عبدالله المري يشيد أن شرطة دبي تعمل على توفير بيئة صحية آمنة للجميع

«إسعاد شرطة دبي» تمنح العضوية لشاب من «أصحاب الهمم»