معهد دبي القضائي

 أطلق "معهد دبي القضائي "ميثاق السعادة" لضمان تقديم الخدمة المتميزة والسعيدة لمتعامليه وتماشيا مع "خطة دبي 2021" في تحقيق السعادة والرفاهية والحياة الكريمة لشعب الإمارات.

وتهدف الخدمات "السعيدة" بالدرجة الأولى إلى تلبية احتياجات المتعاملين على مدار الساعة عبر قنوات تفاعلية تضمن الوصول إليهم بسهولة وسرعة تامة إلى جانب خلق جسور للتواصل وتلقي المقترحات التي تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء.

وتضمن الميثاق الذي يأتي دعما لحملة " دبي السعادة " التي أطلقتها حكومة دبي عناصر عدة كان أهمها "مقاييس الجودة السعيدة" التي تستند إلى مجموعة من الأدوات التي تشتمل على استبيانات دورية واستطلاعات رأي وتجميع الملاحظات وتحليل البيانات في سبيل تبني نهج استباقي من شأنه ضمان تعزيز جودة الخدمات وتقديم كل ما يرقى إلى مستوى توقعات المتعاملين ويلبي تطلعات المجتمع القانوني والقضائي.

وقال القاضي الدكتور جمال حسين السميطي مدير عام "معهد دبي القضائي" "نلتزم بدعم حملة "دبي السعيدة" عبر مجموعة من الخدمات تضمن سعادة متعاملينا من الخدمات المقدمة لهم انسجاما مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في جعل دبي من بين أسعد مدن العالم بحلول العام 2021 " .

وأضاف السميطي "ساهم تركيزنا على ترسيخ ثقافة الابتكار في الآونة الأخيرة في الوصول إلى نموذج "المعهد السعيد" القائم على بيئة عمل جاذبة تحقق السعادة للموظفين وتدفع عجلة التطوير المهني المستمر.