النيابة العامة

أحالت النيابة العامة في دبي، الاثنين، إلى محكمة الجنايات، قضية اتهام إمرأة من الجنسية الباكستانية (هاربة) لتورطها بالاتجار بابنتها البالغة من العمر 15 عامًا وبيعها بـ8000 درهم لاستغلالها في العمل بمجال تدليك الرجال والأعمال الجنسية.

وأحالت النيابة إلى المحكمة أربعة متهمين أخرين أحدهم هارب لتورطهم في القضية، مبينة أن الهارب قام مع المتهمة بترحيل المجني عليها من موطنها إلى الدولة بقصد ارتكاب الجريمة، فيما تمثل دور المتهمين الاخرين في إدارة محل المساج الذي تم اجبار المجني عليها العمل به.

وتعود التفاصيل بحسب ما أوردتها تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهمة بمساعدة المتهم الهارب خدعت المجني عليها باستكمال دراستها في الدولة وبعد أن أقنعتها بذلك حضرت معها إلى الدولة واستقبلهما متهم ثالث في المطار واصطحبهما إلى شقته بقصد استغلالها جنسيًا ولمصلحتهما.

وأوضحت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أنها عندما كانت تستفسر من والدتها عن سبب عدم الحاقها في المدرسة، أبلغتها أنها بانتظار موافقة ادارة المدرسة، وأثناء ذلك اصطحبتها إلى محل التدليك وأبلغتها أنها ستعمل به في مجال تدليك السيدات غير أنها رفضت العمل. وتابعت أنه بعد عودتها إلى الشقة، قامت والدتها وأحد المتهمين في القضية بالاعتداء عليها باستخدام عصا خشبية في أنحاء مختلفة من جسدها، مشيرة إلى أنها رضخت إلى التهديدات وعملت في المحل.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أنه تم كشف الجريمة بعد أن زار مفتش من وزارة العمل محل التدليك، فاكتشف وجود الفتاة القاصر هناك وتمارس عملها، فأبلغ الشرطة بعد أن علم أن هناك جريمة تتعلق بالاتجار بالبشر.