محكمة الجنايات في دبي

نظرت محكمة الجنايات في دبي، الخميس، في قضية متهم فيها نجار (من جنسية دولة آسيوية) بتهديد خادمة بالقتل، في حال أخبرت مخدومها بحضوره إلى المنزل في غيابه والاختلاء بزميلتها.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم (48 عامًا) اعتاد التسلل خلسة إلى المنزل في غياب صاحبه، والاختلاء بصديقته الخادمة في غرفتها، وعندما اكتشفت الخادمة المجني عليها الأمر هددها بالقتل في حال إبلاغها صاحب المنزل.

وأوضحت الخادمة المجني عليها إنها في يوم الواقعة، شاهدت زميلتها تفتح الباب الخارجي للمنزل، ثم دخلت ومعها المتهم إلى غرفتها وأغلقا الباب، فاتجهت إليهما واستفسرت عن سبب وجوده، فأبلغتها صديقتها بأن علاقة عاطفية تربطهما، وأثناء ذلك هددها المتهم بالقتل في حال كشفت أمرهما لصاحب المنزل.

وذكر صاحب المنزل إن الجيران أبلغوه بأن المتهم يحضر إلى منزله في غيابه، فراقب المنزل حتى حضر المتهم الذي انتبه لحضوره أثناء دخوله إلى البيت وحاول الفرار، لكن صاحب المنزل لاحقه وأبلغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

وباشرت المحكمة النظر في قضية متهم فيها خادمة (من جنسية دولة آسيوية)، لاتهامها بسرقة 10 آلاف درهم من منزل مخدومها.

وذكر المجني عليه، في تحقيقات النيابة العامة، إنه خلال فترة عمل المتهمة لديه بدأ يكتشف اختفاء مبالغ مالية من حقيبته، فوضع جهاز الحاسب الآلي على وضعية تسجيل فيديو لمدة يومين، واكتشف أنها تسرق النقود، وعندما واجهها بالتسجيلات أقرت بالسرقة فأبلغ الشرطة التي ضبطتها.