التجارة الحرة بأم القيوين

وقعت منطقة التجارة الحرة بأم القيوين مذكرة تفاهم مع "الأنصاري للصرافة" في إطار حرص الطرفين على توفير كافة التسهيلات لعملاء المنطقة.

وقع المذكرة سعادة سلطان سعيد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بأم القيوين وراشد علي الأنصاري المدير العام للأنصاري للصرافة.

وأكد سعادة سلطان سعيد آل علي أن مذكرة التفاهم من شأنها أن توفر العديد من التسهيلات على عملاء المنطقة الحرة والتي تتمثل بالسماح للشركات المسجلة بمنطقة التجارة الحرة بأم القيوين بتحويل المبالغ للمنطقة من خلال المراكز الرئيسية او الفروع التابعة للأنصاري للصرافة.

وأشار آل علي الى أن الاتفاقية مع "الأنصاري للصرافة" تأتي في إطار حرص منطقة التجارة الحرة على توفير الحوافز المطلوبة لتكوين مجتمع أعمال مزدهر لجذب المزيد من الاستثمارات الى إمارة أم القيوين .

من جانبه اوضح راشد الأنصاري ان الانصاري للصرافة ستوفر وسيلة دفع سهلة لعملاء المنطقة الحرة بام القيوين تمكنهم من تحويل المبالغ الى المنطقة عن طريق المراكز الرئيسة والفروع التابعة للأنصاري للصرافة والمنتشرة في جميع أنحاء الدولة .

من جهته لفت جونسون جورج المدير العام لمنطقة التجارة الحرة بأم القيوين إلى أن التعاون مع "الأنصاري للصرافة" يعتبر خياراً اضافياً في مجال آليات السداد وهذا ما يشكل اضافة مريحة لعملاء المنطقة الحرة.