شركة "أدنوك للتوزيع"

أفادت شركة "أدنوك للتوزيع"، بافتتاح محطة خدمة "المهذب" في إمارة أم القيوين، في إطار سعيها لتعزيز شبكة محطات الخدمة التابعة لها في مختلف مناطق دولة الإمارات، لافتة إلى حرصها على توظيف مختلف إمكاناتها وخبراتها لتزويد المحطة الجديدة، كغيرها من المحطات بمرافق وخدمات تلبي احتياجات المتعاملين.
وأشارت الشركة إلى أنها جهزت محطة خدمة "المهذب"، الواقعة على طريق الإمارات، بخمس جزر وثماني مضخات، لتقدم الوقود بأنواعه الثلاثة "إي بلس 91"، و"خصوصي 95"، و"سوبر 98"، إضافة إلى الديزل الصديق للبيئة، والغاز الطبيعي للمركبات على مدار 24 ساعة.
وأوضح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع"، المهندس سعيد مبارك الراشدي: "بافتتاح محطة خدمة (المهذب)، يرتفع عدد محطات الخدمة العاملة في أم القيوين إلى 14 محطة، الأمر الذي يؤكد التزامنا وعزمنا على استكمال خطتنا التوسعية، الرامية إلى تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا ومنتجاتنا عالية الجودة، ومواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده دولة الإمارات".
وأضاف الراشدي: "يأتي افتتاح هذه المحطات الجديدة جزءاً من سلسلة للإعلان عن مجموعة إضافية من محطات الخدمة، التي سيتم افتتاحها قبل نهاية عام 2016، في حين تحمل الخطط التوسعية لعام 2017 في طياتها افتتاح 18 محطة خدمة إضافية في مختلف المناطق الشمالية في الدولة".