اجتماع المجلس البلدي لمدينة الشارقة

عقد المجلس البلدي لمدينة الشارقة اليوم اجتماعه الثاني لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي العاشر برئاسة راشد سلطان بن طليعة رئيس المجلس بحضور أعضاء المجلس ورياض بن عيلان مدير عام بلدية الشارقة وثابت الطريفي أمين سر المجلس .

وناقش الاجتماع عددا من المقترحات الواردة إلى المجلس من قبل العديد من الجهات والمتعلقة بالشأن البلدي والتي تعكس احتياجات المواطنين والمقيمين منها مقترح إنشاء مباني استثمارية في حدائق مدينة الشارقة بحيث يتم استحداث مرافق تجارية لتخدم رواد الحدائق وسكان المناطق المحيطة ومنح الحدائق مظهرا جماليا من خلال الأشكال الهندسية المختلفة والمتنوعة.

وأثنى المجلس على المقترح تمهيدا لرفعه إلى المجلس التنفيذي للتوجيه.

ومن المقترحات التي عرضت في الاجتماع تشكيل لجنة خاصة من البلدية لدراسة عمل مصانع الأصباغ ومصانع الزيوت بما فيها المستودعات الخاصة والكشف عن مواصفات التخزين .

وأوصى المجلس بإعداد دراسة تفصيلية حول المقترح والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر في تشكيل هذه اللجنة وتفعيلها بما يخدم المصلحة العامة.

واطلع المجلس على الطلب الوارد من أهالي ضاحية الزبير مهذب بشأن إنشاء فرع لجمعية الشارقة التعاونية وذلك لتلبية احتياجات المواطنين القاطنين في الشعبيات ومرتادي المناطق الزراعية في الزبير والمهذب حيث أوصى المجلس بالتنسيق مع إدارة الجمعية للنظر في المقترح.

وفي الشأن التطويري اطلع المجتمعون على مقترح إنشاء دورات مياه وأماكن للاستحمام على شواطئ مدينة الشارقة لخدمة مرتادي الشواطئ حيث وجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ المقترح .

"وام"