شرطة الشارقة


حجزت إدارة المرور والدوريات في شرطة الشارقة 22 مركبة من مختلف الأنواع بسبب القيادة بطيش وتهور والتسبب بالضجيج والإزعاج، وعدم فحص المركبة بعد إجراء تعديل جوهري على محركها أو هيكلها بخلاف المواد 8 و 36 و 112 من قانون السير والمرور الاتحادي.

بعد أن قام أصحاب المركبات المذكورة بإثارة الضجيج والإزعاج والقيادة بطيش وتهور في الشوارع العامة والداخلية بعدد من الأحياء السكنية في مدينة الشارقة.

وكانت حملة الضبط المروري قد كثفت جهودها في مراقبة حركة السير في جميع الشوارع والمواقع والأحياء السكنية وبالقرب من المدارس ومرافق الخدمات العامة والمستشفيات، وبتركيز خاص على المركبات التي تصدر الضجيج ومظاهر القيادة التي تشكل تهديداً للسلامة على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن ضبط وحجز المركبات المشار إليها.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، العقيد شواف محمد عبدالرحمن، أن الحملة تأتي استمراراً للجهود المتواصلة للتقليل من السلوكيات الغريبة التي تصدر من فئة قليلة من الشباب الطائش.

ويشارك في الحملة عدد من الدوريات المرورية ورقباء السير وقد ركزت على متابعة ومراقبة وملاحقة مجموعات الشباب المتهورين وتم رصدهم من خلال بعض الدوريات المرورية والشكاوى التي وصلت إلى إدارة المرور والدوريات.