الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

اعتمد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الثلاثاء، جميع التعويضات المستحقة للمتأثرين بمشرعات التطوير في الإمارة، بقيمة نحو 55 مليون درهم، سيتم صرفها الأسبوع المقبل لـ113 مستفيدًا في مختلف المدن والمناطق التابعة للإمارة.

وتم الإعلان عن ذلك خلال اتصال هاتفي من المدير العام لدائرة المالية المركزية في الشارقة، وليد الصايغ، مع برنامج "الخط المباشر"، الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة، التابعين لمؤسسة الشارقة للإعلام.

وأكد الصايغ إنه على الرغم من وجود التزامات مالية عدة على الحكومة، فإن الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وجّه دائرة المالية المركزية بإعطاء أولوية خاصة للتعويضات، كونها تمثل حقوقًا للغير يفترض أن تسدد إلى أصحابها بالسرعة الممكنة.

وأوضح الصايغ أن التعويضات تبلغ قيمتها 55 مليون درهم، تشمل 113 مستفيدًا، بينهم 17 مستفيدًا في مدينة الشارقة (مناطق الصبخة، والصناعية 4، والنباعة، والفشت، والمرقاب، وأم الطرافة)، و41 في مدينة خورفكان، و49 في دبا الحصن، وأربعة في مدينة كلباء ووادي الحلو.

وأضاف أن دائرة المالية المركزية ستتولى تجهيز الدفعات، وتسليمها إلى دائرة التعويضات في دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة خلال يومين، ثم سيتم تسليمها إلى المستفيدين خلال الأسبوع المقبل.