"التثقيف الصحي" تنظم مؤتمر "صحتي" 26 نوفمبر

 تشارك إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة في فعاليات الدورة 37 من "معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018" للترويج لمؤتمر "صحتي السابع" الذي تنظمه خلال الفترة 26-28 نوفمبر الجاري.

وتأتي مشاركة الإدارة في المعرض الشارقة الدولي - الذي تستمر فعالياته حتى 10 نوفمبر الجاري - في إطار سعيها للتعريف بفعاليات المؤتمر الذي يركز في دورته السابعة على موضوع التغذية كعامل رئيسي في الوقاية من الأمراض المزمنة.

وتعرض الإدارة في جناحها في المعرض مجموعة من المنشورات التي توفر معلومات وافية عن "مؤتمر صحتي 2018" الذي يستهدف فئة "اليافعين" باعتبارهم أحد أهم المحاور في أجندة الاستراتيجية الوطنية للصحة لعام 2030 لدولة الإمارات ونظرا لأن هذه الفترة العمرية تشكل مرحلة انتقالية من الطفولة إلى الشباب.

وتتطلع الإدارة من خلالها مشاركتها في معرض الكتاب  إلى تعريف المجتمع برؤيتها ورسالتها وبأهداف المؤتمر ضمن سعيها لتعزيز النجاحات التي حققها على مدى دوراته الست الماضية.

وتستعد إدارة التثقيف الصحي لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المؤتمر يوم 12 نوفمبر الجاري ويعتبر المؤتمر أحد مبادرات الإدارة التي تستهدف تعزيز وعي المجتمع بضرورة الاستثمار في الصحة وإدراك مدى أهمية الارتقاء بالثقافة والممارسة الوقائية واتباع أسلوب حياة سليم لبناء مجتمع صحي خال من الأمراض والعوارض المزمنة بما ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.