دائرة الموارد البشرية في الشارقة

 اصدرت دائرة الموارد البشرية في الشارقة بطاقات موحدة لبرنامج خصومات وفر لموظفي حكومة الشارقة والمستفيدين منها والتي تعتبر إحدى المبادرات الخدمية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركات المتعاونه مع برنامج خصومات وفر.

ويأتي اصدار هذه البطاقة وفق توجيهات ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي حفظه الله ، وذلك بهدف تسهيل الحصول على الخصومات المقدمة من منافذ البيع والشركات المشاركة في برنامج خصومات وفر.

وتختص هذه البطاقة بإمتيازات وخصومات تمنح حصرياً لموظفي حكومة الشارقة ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة والمشاركة في برنامج وفر وذلك للحصول على تلك الامتيازات والخصومات .

و صرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية أنه بتوجيهات دائمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تسعى الدائرة ضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز و الخدمات المميزة لموظفي الحكومة لإسعادهم وتحفيزهم ورفع كفاءتهم وإنتاجيتهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم ..مؤكدا حرص الدائرة على تقديم الأفضل وتطبيق الجودة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لموظفي الحكومة .