وفد من هيئة الوقاية والسلامة

 

 شارك وفد من هيئة الوقاية والسلامة برئاسة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس الهيئة بأعمال مؤتمر " فايركس 2018 " الذي إستضافته العاصمة البريطانية - لندن و شاهد عروضا حية للمعدات الوقائية المعروضة و استمع إلى رواد صناعتها وتعرف على أحدث الحلول الوقائية في هذا المجال.

و حضر أعضاء الوفد عدة ندوات تناولت مكافحة الحرائق و أحدث الأنظمة المتبعة في الإخلاء واطلع على معدات الأمن و الحماية وأجهزة المراقبة والتقنية الحديثة.

‏ ويجمع المؤتمر - الذي صاحبه معرض للسلامة والصحة وآخر لإدارة الخدمات - أكثر من 1700 متخصص في محالات السلامة المهنية وإدارة المنشآت من جميع أنحاء العالم لتبادل أفضل الممارسات والاطلاع على التغيرات في التشريعات .

‏ويعد الحدث فرصة متميزة لتجربة أحدث الابتكارات التكنولوجية والاستماع إلى رواد صناعة المعدات الوقائية وعرض في جلساته عددا من أوراق العمل المتخصصة في مجال مكافحة الحريق .

و ‏ قال الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس الهيئة أن حضوره المؤتمر جاء من منطلق التعرف على الممارسات الحديثة في هذا المجال المهم و الاطلاع على المعدات المتطورة الأمر الذي يسهم في حماية الأرواح و الممتلكات و وقاية أفراد المجتمع من الأخطار وذلك من خلال تطوير مهارات الكوادر البشرية في إمارة الشارقة.

و أضاف إن المؤتمر يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الأمن والسلامة ومن شأنه تسهيل عمليات إدارة مخاطر الحريق و إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال الحيوي.