خيرية الشارقة بالذيد توزع مساعدات رمضانية

 وزعت جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد مساعدات حملتها الرمضانية التي بلغت مليونا و436 الف درهم استفادت منها 821 أسرة من المسجلين بكشوف الفرع وشملت المير الرمضاني وزكاة المال وكسوة العيد بجانب مشروع إفطار صائم.

وقال مصبح بالعجيد الكتبي مدير الفرع أنه تم الانتهاء من توزيع مخصصات الحملة لفرع الذيد وقام موظفو الفرع بتوزيع مساعدات زكاة المال بقيمة 250 ألف درهم على أكثر من 180 أسرة التي تنطبق عليها شروط مصارف توزيع الزكاة بحسب ضوابط الشريعة الإسلامية ..مؤكدا أن مشروع المير الرمضاني بمثابة مكرمة عظيمة تم تقديمها قبيل حلول الشهر الكريم لنحو 150 أسرة مستفيدة في صورة كوبونات لشراء المواد الغذائية من منافذ جمعية الشارقة التعاونية وذلك بقيمة اجمالية بلغت 95 ألف درهم.

وأضاف أن موظفي الفرع استقبلوا الأسر المستفيدة من مشروع كسوة العيد وتم توزيع الكسوة على 78 حالة مستحقة وذلك بقيمة مالية بلغت 60 ألف درهم..

لافتا الى أنه تم تجهيز مساعدات كفارة اليمين بقيمة 45 ألف درهم ليستفيد منها 150 حالة من الأسر المتعففة والفقراء والمعوزين.

وأوضح الكتبي انه تم البدء في تنفيذ مشروع إفطار الصائم بـ 21 موقعا بمختلف مناطق مدينة الذيد لتقدم نحو/ 2914 / وجبة إفطار يوميا وذلك بتكلفة مالية تقدر بنحو 900 ألف درهم.. مشيرا الى أن الجمعية تلقت كافة أشكال الدعم من المحسنين لمشروع الإفطار مما يعني ارتفاع اعداد الوجبات المقدمة بتلك المواقع خلال الأيام المقبلة من الشهر الكريم.

وقال مصبح الكتبي أن كافة العاملين بفرع الجمعية في الذيد يبذلون قصارى جهدهم لتقديم المساعدة لمستحقيها بالشكل الذي يليق بهم ويحفظ لهم إنسانيتهم وكرامتهم.