اقتصادية الشارقة

 

 أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ارتفاع نسبة الاقبال على الاستفادة من خدمة المستثمر الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأكد سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة أن الهدف الأساسي من توفير الدائرة لقنوات متعددة لتقديم خدماتها هو تحقيق خطة تطويرية شاملة تعزز التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة الشارقة.

وأشار الى أن الدائرة تقدم من خلال خدمة المستثمر الذكي العديد من الخدمات التي يمكن للمتعامل انجازها دون الحاجة لزيارة الدائرة ..

مشيراً الى أن اهتمام الدائرة بتطوير خدماتها يأتي في إطار اهتمامها بمتابعة تنفيذ استراتيجياتها الهادفة لتخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة عن طريق تحسين رضا وولاء المتعاملين والشركاء الرئيسيين من خلال تبني أفضل الممارسات في الإجراءات وتطوير الأداء.

من جانبه أكد فهد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص بالدائرة أن الدائرة تسعى للوصول بخدماتها لأعلى المستويات عن طريق تقديمها لخدمات نوعية مميزة من خلال قنوات متعددة... مشيرا الى الإقبال الكبير والمتنامي على خدمة المستثمر الذكي حيث حققت الخدمة نمواً بلغ 129 في المائة خلال الربع الأول من العام الحالي 2018 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017.

ودعا المستثمرين إلى الاستفادة من هذه الخدمة التي تقدمها الدائرة ..

مؤكدا أن تدشين مثل هذه الخدمات يأتي ضمن جهود الدائرة للتحول الإلكتروني وذلك لتسهيل الإجراءات وتقليص وقت الانتظار وتوفير خدمات ترقى لتطلعات المتعاملين وفرصاً وخيارات أوسع لإنجاز معاملاتهم.