مجلس استشاري الشارقة

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته أمس في مقر المجلس الاستشاري رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس في جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة بحضور أعضائها عبدالله سبيعان ونوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز وعبدالعزيز عبدالله النعيمي ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر بالمجلس.

وصاغت اللجنة خلال اجتماعها عددا من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الهيئة.

وأكدت اللجنة أهمية دور هيئة الشارقة الصحية في الرعاية الصحية والخدمات العلاجية بالإمارة وغيرها من المهام التي تتصل بأعمال الهيئة من تأمين صحي وإشراف على المستشفيات والعيادات وجهودها في تنفيذ مدينة الشارقة الصحية .

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة 12 توصية ورفعها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لـ إمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .