هيئة كهرباء ومياه الشارقة

 انتهت هيئة كهرباء ومياه الشارقة من تنفيذ جميع الأعمال الكهربائية وتوصيل الخدمات لـ 142 فيلا سكنية تابعة لاسكان الشارقة ومبادرات رئيس الدولة في مدينة كلباء وفق أفضل المواصفات.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تحرص على سرعة وضع الخطط الفنية في وقت مبكر وتسخير إمكاناتها البشرية والفنية والمادية لإيصال الخدمة الكهربائية خاصة لمشاريع المنح السكنية التابعة لإسكان الشارقة ومبادرات رئيس الدولة.

وأشار إلى أن الهيئة تسخر كافة جهودها لتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة واستراتيجية 2020 الهادفة لتقديم أفضل خدمات المياه والكهرباء والغاز الطبيعي لسكان إمارة الشارقة في كافة المناطق.

وثمن الليم تكفل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برسوم توصيل خدمات الكهرباء والمياه للمستفيدين من المساعدات السكنية سواء مبادرات رئيس الدولة أو برنامج الشيخ زايد للإسكان أسوة بالمستفيدين من الدعم السكني في الشارقة.

من جانبها أوضحت المهندسة موزة الزعابي مدير إدارة الكهرباء في كلباء أن الهيئة بدأت العمل في اعتماد مسارات الخدمات بالتعاون مع الجهات المعنية وانتهت من تنفيذها وتم توصيل التيار الكهربائي لعدد 92 فيلا تابعة لاسكان الشارقة في منطقتي الغيل والساف وعدد 50 فيلا تابعة لمشروعات مبادرات رئيس الدولة في منطقة الساف.

واشارت إلى أن الفرق الفنية في مدينة كلباء تواصل جهودها لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق رضا المشتركين وتطبيق أحدث التكنولوجيا لتوفير الوقت والجهد عليهم.