صندوق الزكاة

جذب الموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة متعاملين من 179 دولة حول العالم للتواصل مع خدمات الصندوق وتصدرت الإمارات أولى الدول الأكثر زيارة للموقع بين كافة الدول.

وكشف عبد الله بن عقيده المهيري أمين عام الصندوق أن أكثر من 10 دول تكرر منها زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة، وهم بحسب الأكثر زيارة الإمارات، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، الجزائر، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية، قطر، الأردن، تونس، فلسطين، ليبيا، تركيا، أوكرانيا،بالإضافة إلى الدول الأجنبية الأخرى ألمانيا، هولندا، الصين، اليابان، غانا، جمهورية كوريا كندا، كينيا، ماليزيا، إندونيسيا، فيتنام.

وأوضح أن القائمين على صندوق الزكاة يدركون تمامًا الثورة التكنولوجية التي دعت إليها قيادتنا الرشيدة والتي من شأنها أن تحقق أعلى مستويات السعادة، ولذا فإن صندوق الزكاة حرص قدر الإمكان عبر موقعه الإلكتروني www.zakatfund.gov.aeأن يوفّر كافة خدماته لمتعامليه سواء كانوا المستفتين أو المزكّين أو مستحقي الزكاة، وذلك بكل يسر وسهولة ممكنة.

وأكّد أمين عام صندوق الزكاة أن هذا العدد الكبير من الدول التي استفادت من خدمات الموقع الإلكتروني للصندوق، هو انعكاس لنجاح الخدمات الإلكترونية التي قدمها الصندوق طوال الأعوام الماضية والتي كان من شأنها المساهمة في زيادة حجم المزكين وبالتالي زيادة موارد الزكاة التي تشهد إقبالًا متزايدًا من المتعاملين في كل عام.

وأشار إلى أن الموقع الإلكتروني للصندوق يتميز بلغاته الثلاث العربية والانجليزية والإسبانية لمراعاة جموع زائري الموقع بمختلف جنسياتهم كما أنه يحظى بثقة المزكين من داخل وخارج الدولة