شرطة رأس الخيمة

ضبط أفراد من إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة ستة أشخاص، من بينهم أربعة مواطنين، وشخصان من جنسية دولة عربية، لاتجارهم في مخدر الحشيش، بعد أن قاوم ثلاثة منهم رجال الشرطة، أثناء مداهمة مكان وجودهم.
وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، العقيد عدنان علي الزعابي، أن غرفة العمليات تلقت معلومات مؤكدة، تفيد بوجود أشخاص من أصحاب السوابق يقيمون في إمارة مجاورة، بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، ويرغبون في بيعها وترويجها.
وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات ثلاثة مواطنين، وتم الاتفاق معهم عن طريق أحد رجال المكافحة، الذي قام بدور المشتري، والالتقاء معهم في إحدى مناطق الإمارة، فتم ضبطهم، بعد مقاومة شرسة منهم، حيث رشوا مادة مسيلة للدموع على ضباط وأفراد المكافحة، لكن رجال المكافحة سيطروا عليهم، وتم ضبطهم، وتحريز مادة الحشيش التي كانت بحوزتهم.
وأشار إلى أنه، وبعد استكمال إجراءات جمع الاستدلال، اعترف المشتبه فيهم بوجود ثلاثة أشخاص آخرين مشتركين في عملية ترويج الحشيش، يسكنون في إمارتي عجمان والشارقة، فتم التنسيق مع كل من القيادة العامة لشرطتي الشارقة وعجمان، ومداهمة مقر سكنهم، وتم ضبط ثلاثة أشخاص (مواطن واثنان من جنسية عربية)، والعثور على مواد وعقاقير مخدرة بحوزتهم.