منتدى تعزيز السلم

يعقد مجلس أمناء "منتدى تعزيز السلم" ملتقاه الرابع في أبوظبي من 5 إلى7 ديسمبر القادم تحت عنوان "السلم العالمي والخوف من الإسلام".
ويعقد الملتقى في سياق اهتمام المجلس بترسيخ ثقافة التسامح وتعزيز السلم وبخاصة في إطار كسر حلقة الارتياب والخوف والتخويف من الإسلام والمسلمين في أكثر من بقعة من العالم.
واجتمع مجلس أمناء المنتدى مؤخرا في الرباط برئاسة الشيخ عبد الله بن بيه رئيس منتدى تعزيز السلم والدكتور محمد مطر الكعبي أمين عام المنتدى ومفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام والدكتور فيصل بن معمر أمين عام مركز الملك عبدالله للحوار بين أتباع الديانات والحضارات في فيينا والدكتور أحمد عبادي أمين عام الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب والدكتورة أماني لوبيس رئيس مجلس علماء إندونيسيا وباقي أعضاء المجلس.
وذكر الدكتور محمد مطر الكعبي أمين عام منتدى تعزيز السلم أن الاجتماع يعقد بالتزامن مع إقرار القيادة الرشيدة عام 2018 عام زايد الخير وهو ما نتفاءل به لتحقيق مبتغانا في أنشطتنا المستقبلية بحول الله تعالى منوها بدعم القيادة الرشيدة المستمر لجهود المنتدى في نشر رؤيته وتبليغ رسالته وتحقيق أهدافه التي تتلخص في الإعلاء من شأن الإنسان في كل مكان وتعاون الأديان واستقرار وازدهار الأوطان.