غرفة تجارة وصناعة أبوظبي

 

نظم مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي سلسلة ندوات تعريفية وورش عمل للشركات والمؤسسات المشاركة بالدورة الـ14، في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى الوعي بالجائزة.

وركزت الندوات على أهمية البرنامج التطويري للجائزة ومساهمته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، وتعزيز القدرات التنافسية لمنشآت القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

وشارك في ورش العمل ممثلين عن أكثر من 100 شركة عاملة في مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، عرض مستشارو وخبراء الجائزة كيفية إعداد طلبات التقدم وشرح الإستراتيجية الأفضل للقيام بالتقييم الذاتي وكذلك عرض عن الفئات التي تم استحداثها من قبل اللجنة العليا للجائزة.

وقدمت عروض عن أفضل الممارسات للشركات الفائزة بالجائزة في دوراتها السابقة، تعميماً للفائدة وتشجيعا لجميع المشاركين والمقيمين بموضوع الجودة والامتياز والتميز المؤسسي، حيث تمثل هذه الممارسات نموذجاً للشركات التي قامت بتطبيق النموذج التطويري لجائزة الشيخ خليفة للامتياز وحققت الكثير من النجاحات التي قامت بعرضها على ممثلي الشركات ومجتمع المال والأعمال في الإمارة.