القيادة العامة لشرطة أبوظبي

حصلت الإدارة العامة للمالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادة النظام الإداري المتكامل (IMS) لمكتب المدير العام والأقسام التابعة له، بعد استيفاء جميع متطلبات المواصفات الدولية لـ الآيزو 9001، والآيزو 14001، والأوساس 18001، والتي منحتها منظمة لويدز ريجيستر العالمية.

 وجاء الحصول على الشهادة ضمن مجال تطبيق الأعمال الموكلة بالإدارة العامة للمالية والخدمات، والمتمثلة في تقديم خدمات الدعم الإداري وتنظيم إنتاجية العاملين، ومتابعة الخطة الاستراتيجية للوحدات التنظيمية، والإشراف على تنفيذ المشاريع الهندسية وصيانة المباني التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ويعدّ مكتب مدير عام المالية والخدمات أول من يحصل على هذه الشهادة الرفيعة على مستوى القيادة العامة للشرطة.

 وتسلم مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، اللواء خليل داوود بدران، الشهادة العالمية في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من نائب مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية العميد فيصل سلطان الشعيبي. وأشاد بدعم إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي، وفرق العمل التي واصلت جهودها لتحقيق الإنجاز في إطار توحيد العمل.