الفنان عمرو محمود ياسين

يخوض الفنان عمرو محمود ياسين، للمرة الأولى الموسم الرمضاني المقبل كمؤلف من خلال عملين جديدين، موضحًا أنه انتهى من كتابة مسلسل "قسمتي ونصيبك"، من بطولة هاني سلامة ونيكول سابا ومي سليم، ومن إخراج علي إدريس.
وأوضح ياسين لـ"صوت الامارات"، أن المسلسل حلقات منفصلة متصلة يتكون من 30 حلقة، تضم 15 قصة مختلفة، لافتا أنه يدور حول الأحداث التي تجمع الرجل والمرأة، وسيكون بطل الحلقات الفنان هاني سلامة.
وتابع "حتى الآن لم نستقر على أسرة العمل كلها، لكن لا أفضل الاشتراك في المسلسل، وإذا حدث ذلك سيكون بقرار الفريق ومن مميزات المخرج علي إدريس مشاركة الجميع في قرارات العمل".
وأبرز أنه يعكف على كتابة مسلسل آخر سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة فنانة كبيرة، متحفظا على البوح بتفاصيل العمل الذي لم يكتب منه سوى 5 حلقات.
وعبر ياسين عن سعادته بردود الفعل حول دوره في فيلم "زجزاج"، موضحًا أن الرقابة أجازته لأنه يستحق المشاهدة وحقق إيرادات مرتفعة منذ عرضه، فضلا عن فكرته المختلفة التي تكشف عن سلبيات المجتمع.
وبين أنه يقوم بدور شاب دفعته الظروف إلى أن يتحول إلى نصاب ومجرم، مشيرًا إلى أنه لم يقدم هذه الشخصية من قبل، وتلقى إشادة من والده الفنان محمود ياسين ووالدته الفنانة شهيرة.