الفنانة إيمان رجائي

كشفت الفنانة إيمان رجائي أسباب غيابها الساحة الفنية طيلة السنوات الماضية، مضيفةً "بالتأكيد الظروف الشخصية أجبرتني على الابتعاد، فأنا أحب عملي وكنت أسعى لعدم الغياب ومواصلة عملي، ولكنني سأعود في الفترة المُقبلة بأعمال مميزة".

 

وأكدت إيمان، خلال حوارها مع "صوت الامارات" أنَّها تواصل قراءة بعض المشاريع الفنية الجديدة التي لم تُحدد موقفها منها حتى الآن، إلى جانب أنها تتمنى التعاون مع المُخرجة كاملة أبوذكرى.

 

وأبدت رأيها في مُسلسل "سجن النساء" الذي قدمته أبوذكرى في رمضان الماضي، مؤكدةً أنَّه عمل مميز، وأنها كانت من مُتابعيه، وأهمية هذه المُخرجة على الساحة"، مضيفةً "في النهاية أترك موضوع التعاون للنصيب".

 

وتحدثت إيمان عن رؤيتها لتغيرات الساحة وعدم وجود الفنان في أكثر من عمل في وقت واحد، مضيفةً "من وجهة نظري فأنا لا أرى أن الظهور بأكثر من عمل في وقت واحد أمر جيد".

 

وتابعت "لكن من الضروري الظهور في أعمال قوية ومميزة تُحقق للفنان النجاح والأصداء الإيجابية المميزة، فكانت هُناك تعليقات سخيفة من البعض بسبب مشاركة بعض الفنانين في أكثر من عمل في وقت واحد، كما أن فكرة دخول الفنان أعمال فنية مُختلفة وبعيدة عن بعضها في فكرة العرض والتوقيت أمر جيد ويخلق المصداقية للفنان مع الجمهور".

 

وأكدت إيمان أنَّها تتمنى عودة الأوضاع والانتعاشة الفنية في مصر لطبيعتها، مشيرةً إلى أنَّ غيابها عن الساحة لم يؤثر بشدة عليها، لاسيما أنَّها غابت في ظل الثورة والأحداث الصعبة الكثيرة التي عاشها الشعب المصري والتي جعلت الابتعاد من الجميع وليس منها وحدها.