كارين رزق الله

انتشر قبل ساعات فيلم مدته دقيقة عبر تطبيق "واتساب"  للممثلة اللبنانية كارين رزق الله, وهي تقبل و تحضن الممثل اللبناني رودني الحداد، و قد لوحظ أن تلك اللقطة قد جرى رصدها خلسة من قبل شخص كان في مكان عام أشبه بمطعم أو منتجع سياحي. 

واشتعلت نيران التحليل و التأكيد و النفي من حول الثنائي, وهما اجتمعا في شهر رمضان المبارك ضمن إطار بطولة مسلسل " لأخر نفس " الذي يتناول الخيانة الزوجية, وقد بقي الطرفين على صمتهما رغم عملية التسريب لذلك الفيديو الذي يمس بسمعة الفنانة المتزوجة من الممثل فادي شربل و لديها منه أولاد, وقد شاركته في بطولة الكثير من المسلسلات و البرامج و أبرزها " أنا و مرتي " . 

وتفيد المعلومات أن تلك اللقطة ليست خاصة، كما تخيل للبعض و إنما هي خلال تصوير مشهد من مسلسل " لأخر نفس " وهي تعكس ارتباط رودني بـ كارين قبل أن ترتبط بعلاقة عاطفية مع الممثل بديع أبو شقرا , إلا أن تلك المعلومات صادفتها مصادر مضادة تقول أن الحداد و رزق الله على علاقة غرامية وأن الأولى انفصلت عن زوجها قبل عام و تعيش وحدها و تملك حرية القرار في حياتها العاطفية.  

وتؤكد المعلومات أن رزق الله تعمدت تسريب تلك اللقطة من أجل تعويم مسلسلها الذي غرق بين المسلسلات الدرامية في لبنان و حتى بعد انتهاء مدة عرضه و أن الفيديو هو من ضمن " لأخر نفس " و كل الموضوع مجرد قنبلة إعلامية .