الفنانة أنغام

أكدت الفنانة أنغام، أنها تستعد بعد إطلاق ألبومها الأخير "أحلام بريئة"، للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تصوير فيديو كليب "اهي جت"، على أن تعود الجمعة المقبلة، معربة عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الأولية حول الألبوم والتفاعل الواضح من الجمهور عبر وسائل الواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنغام في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّ "تلحين حماقي للأغنية جميل وقريب من القلب وبمجرد سماعي لها أحببتها، وحماقي ملحن متميز كما هو حاله كمطرب وأنا أعتبر الأغنية متكاملة العناصر من كلمات أمير طعيمة وتوزيع خالد عز واللحن المميز من محمد حماقي".

وعن اسم الألبوم، أضافت أنَّ أكثر ما تضعه في حسابها أن يكون الاسم جميلًا معبرًا عن حالة الأغنيات كلها، لافتة إلى أنَّها دائما ما تحرص على تقديم مؤلفين وموزعين وملحنين جدد في ألبوماتها.

وكشفت أنها بالفعل اختارت الأغنية التي ستقوم بتصويرها وهي "اهي جت"، مؤكدة أنَّه سيتم عرضها مباشرة بعد الانتهاء منها، لافتة إلى أنها تركت أغنية "صندوق الذكريات" جانبا ولم تجد الحاجة لنزولها في الألبوم، حيث اكتفت بتقديمها في برنامج تليفزيوني.

وعن وجود أكثر من أغنية للمؤلف الغنائي أمير طعيمة، أشارت أنغام إلى أن "الأغنيات مختلفة تماما عن بعضها والجمهور بنفسه شعر بذلك وهذا ما لمسته من رد الفعل الأول على الألبوم".